مقالات

الدراما المصرية وفزاعة الإرهاب (1)

أحمد هلال

كاتب وحقوقي مصري – عضو منظمة العفو الدولية
عرض مقالات الكاتب

قراءة القرآن الكريم والحرص على الصلاة في المسجد أصبحت من السلوكيات المشينة التي تركز عليها الدراما المصريه حتى تخلق جيلا مشوها كارها لكل مظاهر التدين و التمسك بالدين ،
انتقلت تلك التحذيرات واقعا عمليا حيث انه يتم غلق المساجد غلقا تاما ويتم تتبع كل محاولات التجمع للصلاة ويتم منع إذاعة القرآن الكريم على إعتبار أنها نصوص تراثية يجب التخلص منها لأنها تبعث على خلق إنسان متطرف وارهابي.
إن تلك الجريمة البشعة يتشارك فيها النخب العلمانية المصرية والمستعمرين الذين سيطروا على الدولة المصريه محاولين بذلك خلق جيل لا يعرف من الإسلام شيئا بل ويخاف حتى من مجرد تحية الإسلام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. على اعتبارها فزعة تخرج من إنسان إرهابي صاحب الوجه العبوس الشرير.
علموا أولادكم أن فخار المرء وعزته هي التمسك بدينه وشعائره وأن المساجد بيوت الله في الأرض ،وأن دينهم هو خير دين وخاتم الديانات ،وأن رسول الله صلي الله عليه وسلم أرسله ربه رحمة للعالمين ،
لا تجعلوا أولادكم فريسة للتشويه من كل الحاقدين و المجرمين ،ولا تأخذوا دينكم وتاريخكم من مستنقع الممثلين المنحرفين عقيدة وسلوكا وفكرا ،والمنهزمين أخلاقا والساقطين في الرذيلة ،الذين يرغبون في تلويث المجتمع المصري وانتزاعه من القيم والمبادئ والاخلاق التى يتمسك بها المجتمع المصري.
إذا كان هناك إرهاب حقا وتمت ادلجة ذلك الإرهاب فإن الإرهاب المسيحي هو الأكثر دموية وفاشية عبر التاريخ.
اسألوا الفرنسيين عن مذابحهم في الجزائر ،واسالو الايطاليين عن اجرامهم في ليبيا ،واسالوا التاريخ من اشعل الحرب العالمية الأولى والثانية ؟!
اسألو عمن أسقط بغداد وقتل الملايين فيها ابحثوا عن جورج بوش الاب وجورج بوش الاب واوباما
وعن جرائمهم في سوريا المنهكة والعراق وسجن اوغريب والفظائع التي إرتكبها الجيش الأمريكي في حق الشعب العراقي.
احرصوا على عدم انفلات الجيل الجديد ورعبه من المشاهد التي تساق إليه تحمل افراغا من كل القيم والمبادئ والاخلاق التي تتمسكون بها ،لا تتركوا مسافة بينكم وبين أولادكم وراقبوا مصادر المعرفة لديهم وكيف يتم تشكيل الوعي لديهم فإن المسئولية كبيرة في ظل الأزمة التي يعيشها العالم من الظلم والإستبداد والقهر والتجهيل والتشويه.
علموا أبنائكم تاريخ العز بن عبد السلام وابن تيمية والإمام احمد بن حنبل و الشهيد سيد قطب وكل اعلام الفكر والتاريخ الإسلامي حتى لا تضيع هوية المجتمع تحت ضغط المفسدين.
لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا
والله غالب علي أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى