أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / نظام الأسد على المحك.. مصدر عسكري يكشف الأهداف التي قصفتها إسرائيل قرب دمشق

نظام الأسد على المحك.. مصدر عسكري يكشف الأهداف التي قصفتها إسرائيل قرب دمشق

كشف مصدر عسكري مطلع، اليوم الثلاثاء، طبيعة الأهداف التي قصفتها إسرائيل قرب العاصمة السورية دمشق، فجر أمس الاثنين، واضعًا نظام الأسد على المحك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، نقلها موقع “صوت العاصمة”، إن الغارات استهدفت مستودعات تتبع للميليشيات الإيرانية، على أطراف اللواء 58 التابع للفرقة الأولى في جبال “صهيا” بين بلدتي نجها والعادلية بريف دمشق الغربي، وهي المرة الأولى التي تستهدف فيها إسرائيل تلك النقاط.

وأكد المصدر على أن الطائرات الإسرائيلية استهدفت المستودعات بأربعة صواريخ دُفعة واحدة، أدت إلى تدميرها بشكل كامل، واشتعال الحرائق فيها لأكثر من ساعة.

وأضاف المصدر، أن ثلاثة عناصر يتبعون للحرس الثوري الإيراني، على الأقل، قتلوا في تلك الغارات، في حين استهدفت غارات أخرى مواقع على تخوم محافظة القنيطرة جنوبي سوريا، بعد دقائق على استهداف مستودعات ريف دمشق.

وكانت وكالة “الأناضول” للأنباء قد نقلت بالأمس عن وسائل إعلام عبرية، قولها إن الغارة الجوية على محيط العاصمة دمشق، فجر الاثنين، استهدفت “أسلحة إيرانية متطورة”.

يشار إلى أن إسرائيل شنت عدة غارات جوية على أحد المواقع العسكرية في محيط مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، الاثنين 20 أبريل / نيسان الجاري.

الدرر الشامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

أخبار الشمال المحرر والداخل 21/4/2021 قسم الأخبار

وصول الدفعة الأولى من لقاح فايروس كورونا إلى الشمال السوري المحرر عبر معبر باب الهوى …