أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / نحن ثورة لا معارضة، وانتم معارضة لا ثورة

نحن ثورة لا معارضة، وانتم معارضة لا ثورة

مروان العش

سياسي سوري
عرض مقالات الكاتب

السادة قادة وأعضاء هيئة التنسيق السورية /دمشق .
نحتاج أن نذكركم في كل مرة بما فعلتم وبما أسأتم لهذه الثورة العظيمة، وكيف شققتم الصف لصالح النظام المجرم اللاشرعي ، وكنتم أول من أعاد إحياءه باسم المعارضة بعد أن أسقطته الشرعية الثورية ، ولكن لا بأس من تعداد بعض مخازيكم :
وقبل أن نبدأ معكم جردة حساب نقول : مع كل الأمنيات بالإفراج والحرية عن د. عبد العزيز و أ. رجاء وإياس وكل معتقلينا ، فقضيتنا٣٠٠الف معتقل ومختف لليوم ، قضيتنا أنكم ادعيتم تمثيل المعارضة ، ولا يوجد بالأصل معارضة بمواجهة نظام استبدادي سفاح قتل مليون شهيد وهجّر الملايين ، لكن مشكلتكم أنكم أفراد تائهون على إرث قد مضى، متمسكين به كي تثبتوا أنكم مازلتم حاضرين ولو كمحللين لجرائم النظام الطائفي! وهنا نسألكم من أنتم ؟ وما عددكم بالنسبة للثورة وجماهيرها ، و ماذا قدمتم سوى الانبطاح لدول الاقليم؟ وتروم بمصر مرجعيتكم ؟!
واين مناضليكم وشهداؤكم بالثورة السورية وقد تبرأ منكم اهل دوما وخلص مناضليها؟! نراكم تبحثون عن المقاعد و الحصص و الغنائم وتضييع الوقت ، و ممثليكم يتصدرون صور لافروف ونسوان ديمستورا ، وزنكم السياسي مرتفع جدا فوق الصفر المئوي ! والله عيب ، أن يكون إرث جمال الأتاسي ونضاله ووطنيته يضيع بكم وأنتم تلهثون وراء الدولار و الريال والتومان والروبل ، وصورة مع بوغدانوف !
ارجعوا للشعب وانفضوا غبار الذل واللعبة السياسية القذرة ، و طهروا أيديكم وانفسكم من مشاركة النظام أساليبه وطريقته لاختراع أحزاب وانشقاقات وازلام ، و تذكروا أن التاريخ يسجل والشعب لايرحم ، و مقاصل باريس مازالت بذكرى الثورة الفرنسية .
واعلموا أنكم منبوذون من الشعب السوري، وينظر لكم أنكم والعصابة الأسدية في مركب واحد ، لأهم لكم سوى تفتيت الصف واختلاق مشكلات مع قوى الثورة وأهلها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

عبد الرحمن الحجي عاشق الأندلس وتراثها.. كما عرفته

أ.د. حلمي محمد القاعود مفكر إسلامي عرفته قبل خمسين عامًا مع بعض الأعلام …