أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مفاجأة خطيرة.. إيران تجري اختبارات مضادات كورونا على السوريين.. والنتائج كارثية

مفاجأة خطيرة.. إيران تجري اختبارات مضادات كورونا على السوريين.. والنتائج كارثية

كشف الصحفي السوري المعارض، وائل الخالدي، اليوم السبت، معلومات خطيرة، حول إجراء إيران تجارب اختبارات لقاح فيروس كورونا القاتل على السوريين، وسط تأكيدات عن نتائج كارثية.

وقال “الخالدي” في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: “إيران تجري اختبارات مضادات كورونا على السوريين في مشفى المجتهد”، في العاصمة دمشق.

وأضاف الصحفي السوري المعارض، أن “عدد القتلى (السوريين) من الاختبارات تجاوز الـ 20 شخصًا وهو نفس عدد الأشخاص الذين تم إجراء الاختبارات عليهم، أي أن نسبة الفشل 100٪.. ومع هذا يستمرون بقتل السوريين وإجراء الاختبارات عليهم”.

ويأتي هذا، فيما يصر “نظام الأسد” على عدم تسجيل أي إصابات في المناطق الخاضعة لسيطرته بفيروس كورونا، في حين تؤكد تقارير أن هناك مئات الإصابات وحالات وفيات جراء تفشي الفيروس.

وسجلت المناطق التي تتواجد فيها الميليشيات الإيرانية والعراقية عشرات الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وسط تكتم شديد من جانب “نظام الأسد”.

وكشف فراس طلاس، رجل الأعمال السوري في منشورٍ على موقع “الفيسبوك”: “أن الأرقام الواردة لمكتب الأمن الوطني، تُثبت وجود 900 إصابة بالفيروس، في حين تجاوزت الأرقام في إحصاءات القصر الجمهوري الألف حالة”، مشيرًا إلى أن مصادره لم تكشف أرقام الحالات الموثقة في وزارة الصحة.

الدرر الشامية

شاهد أيضاً

استكمال الدورية التركية-الروسية الثالثة في إدلب

أعلن وزير الدفاع التركي خلوصي أقار، استكمال الدورية الروسية – التركية الثالثة، في منطقة إدلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.