أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الفصائل الثورية توجه ضربة موجعة لقوات الأسد على جبهات حلب

الفصائل الثورية توجه ضربة موجعة لقوات الأسد على جبهات حلب

وجهت الفصائل الثورية اليوم الخميس، ضربة موجعة لقوات الأسد والميليشيات المساندة بعدما أوقعت عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم خلال المعارك الدائرة على جبهات ريف حلب الغربي.

وقالت شبكة الدرر الشامية  في ريف حلب، إن الفصائل الثورية قتلت حوالي 35 عنصرًا من قوات الأسد والميليشيات الإيرانية وجرحت العشرات خلال تصديها لستة محاولات تقدم من قبلها على محور “الصحفيين” غربي محافظة حلب.

وأضافت، أن الفصائل الثورية دمرت دبابة لقوات الأسد على محور الصحفيين كانت تساند القوات المهاجمة على نفس المحور، كما تمكنت الفصائل من إسقاط طائرة استطلاع مسيرة على نفس المحور.

من جهتها نقلت وكالة” إباء” الإخبارية عن مصدر عسكري في “هيئة تحرير الشام” تأكيده “مقتل أكثر من 35 عنصرًا من ميليشيات الاحتلال الإيراني وجرح العشرات خلال ساعات الليل على محور الصحفيين غرب حلب بعد 6 محاولات تقدم فاشلة”.

وكانت الفصائل الثورية استعادة ليلة أمس بلدة “خان طومان ومعمل البرغل” بريف حلب الجنوبي بعدما تقدم نظام الأسد عليها خلال الساعات الماضية بعد تنفيذ عمل معاكس من قبل الثوار قتلت وجرحت العشرات من قوات الأسد والميليشيات المساندة لها.

ونعت صفحات موالية لنظام الأسد عشرات القتلى والجرحى في صفوفها قتلوا خلال الساعات الماضية على جبهات الشمال السوري المحرر فيما شيعت ميليشيا “حزب الله اللبناني ” ثلاثة من عناصره قتلوا على جبهات ريف حلب الغربي خلال الأيام الماضية.

يذكر أن الفصائل تخوض معارك عنيفة ضد قوات النظام والميليشيات الروسية المساندة لها على جبهات إدلب وحلب المشتعلة، حيث تمكنت من قتل وجرح مئات العناصر بقوات الأسد بينهم ضباط برتب عالية فضلاً عن تدمير عشرات الأليات العسكرية.

الدرر الشامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

ضبط كمية كبتاجون كبيرة قادمة من مناطق نظام الأسد

الجيش الوطني السوري الفيلق الثالث ضبط المكتب الأمني التابع للفيلق الثالث في الجيش الوطني السوري، …