أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الفصائل الثورية تنكل بقوات الأسد في إدلب وحلب
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-09-14 14:33:50Z | |

الفصائل الثورية تنكل بقوات الأسد في إدلب وحلب

نكلت الفصائل الثورية اليوم الاثنين بقوات الأسد والميليشيات الروسية والإيرانية المساندة لها على جبهات إدلب وحلب المشتعلة، موقعين عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

ونقلت شبكة “إباء” الإخبارية عن مصدر عسكري في هيئة تحرير الشام قوله إن عدد من جنود النظام سقطوا بين قتيل وجريح أثناء محاولتهم التقدم على محور أبو جريف شرق إدلب، مؤكدًا استهداف تجمعاتهم بوابل من القذائف والصواريخ.

في الأثناء تستمر المعارك العنيفة على محاور معرة النعمان المشتعلة، حيث أكدت شبكة الدرر الشامية في إدلب تدمير الفصائل الثورية دبابة لقوات النظام جنوب بلدة خان السبل شرق إدلب، فضلًا عن سقوط عدد من القتلى والجرحى على باقي محاور المدينة.

وفي حلب تمكنت الفصائل الثورية من صد محاولة تقدم فاشلة لقوات النظام على محور الصحفيين غرب المدينة وقرية خلصة وخان طومان جنوب المدينة موقعين عشرات القتلى والجرحى ضمن صفوف القوات المهاجمة وتدمير دبابة لهم، بحسب”إباء”.

وكانت الجبهة الوطنية للتحرير قد تمكنت أمس الأحد من تدمير 6 دبابات لقوات النظام على جبهات حلب المشتعلة، إحداها من طراز “T90” الحديثة المتطورة، وذلك نتيجة استهدافها بصواريخ التاو المضادة للدروع.

الدرر الشامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

هل تعود اللحوم إلى مائدة السوريين في مناطق النظام؟

المكتب اﻹعلامي في الداخل – رسالة بوستأفاد مراسلنا بأنّ أسعار الفروج انخفضت للمرة الأولى منذ …