أخبار عاجلة

درعا.. مجهولون يهاجمون مواقع لنظام الأسد

تعرض أحد المباني التابعة لنظام الأسد للهجوم من قبل مجهولين في منطقة اللجاة بريف درعا الغربي، مساء أمس الأربعاء، بالتزامن مع هجوم على أحد حواجز قوات النظام في الكرك الشرقي. 

ونقلت مصادر من بلدة الكرك الشرقي بريف درعا، عن تعرض أحد الحواجز التابعة لقوات النظام لهجوم من قبل مجهولين على الطريق الواصل بين بلدتي الكرك الشرقي وأم ولد بريف درعا.

وقالت المصادر إن الحاجز الذي تعرض للهجوم يتبع للمخابرات الجوية في نظام الأسد، وتم الهجوم عبر إطلاق الرصاص على الحواجز من قبل مجهولين قبل أن يلوذوا بالفرار، دون تفاصيل عن حجم الخسائر في صفوف قوات النظام.

في السياق ذاته، هاجم مجهولون مبنى بلدية بلدة مسيكة في منطقة اللجاة بريف درعا الشمالي الشرقي، وتم تمزيق صورة رأس النظام المجرم على المبنى وحرق المبنى بشكل كامل، بحسب ما نقلت المصادر من المنطقة.

وتابعت المصادر بأن محيط المبنى شهد أيضا كتابات على الجدران تتضمن تهديدات بالقتل للميليشيات الإيرانية في الجنوب، واتهامها بالوقوف وراء الانفلات الأمني بالجنوب السوري.

يذكر أن الميليشيات الإيرانية تتخذ من مناطق اللجاة بريف درعا الشمالي مواقع لمعسكرات التدريب التابعة لها ومواقع الأسلحة التي تقوم بنقلها من مناطق أخرى إلى الجنوب السوري.

بلدي نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

مقتل 41 شخصاً إثر اشتعال النيران في كنيسة غربي القاهرة

وكالات| أعلنت السلطات المصرية وفاة 41 شخصاً وإصابة 16 شخصاً آخرين في حريق هائل شب …