أخبار

انتقامًا لمجازر إدلب.. “سرايا قاسيون” تنفذ عملية “غير متوقعة” ضد جنود الأسد في ريف دمشق

نفّذت “سرايا قاسيون” عملية أمنية غير متوقعة، ضد جنود الأسد في ريف دمشق، وذلك انتقامًا للمجازر المرتكبة بحق المدنيين في محافظة إدلب.

وقالت السرايا في بيان رسمي، نشرته عبر معرّفاتها الرسمية: “بعد توفيق الله تعالى، وانتقامًا لأهلنا في الشمال السوري المحرر، قامت (سرايا قاسيون) العاملة في دمشق وريفها باستهداف إحدى النقاط العسكرية في منطقة تلفيتا في القلمون الغربي”.

وأضاف البيان: “تم تصفية أربعة جنود من ميليشيات الأسد واغتنام معداتهم وأسلحتهم، في تمام الساعة الثانية عشرة، من مساء أمس الثلاثاء.

ووجهت السريا رسالة توعد وتهديد إلى قوات النظام في دمشق وريفها، حيث قالت: “إلى ميليشيات الأسد نحن قدركم الذي ساقه الله لكم فلتذوقوا بعض مما أذقتموه لأهلنا في المحرر، وذلك بحسب نص البيان.

وكانت “سرايا قاسيون”، أعلنت في التاسع من شهر نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، عن استهداف حاجز الأمن العسكري في بلدة كفربطنا عن طريق عبوة ناسفة تم زرعها داخل الحاجز، ما أسفر عن قتلى وجرحى.

يشار إلى أن “سرايا قاسيون” تعتبر أحد التشكيلات العسكرية المعارضة لنظام الأسد، وتنشط بشكل أساسي في مدينة دمشق وريفها، حيث تتميز عملياتها بالسرية والغموض، ما جعل نظام الأسد وروسيا عاجزين عن التوصل لأي معلومة حول نشاط أفرادها.

الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى