أخبار

الفرقة الرابعة تنقل نحو 300 من عناصر تسويات جنوب دمشق إلى جبهات اللاذقية

نقلت الفرقة الرابعة خلال الأسبوعين الفائتين، عدداً من عناصر التسويات المتطوعين في صفوف الميليشيات التابعة لها من أبناء أحياء دمشق الجنوبية، إلى الجبهات المشتعلة في جبل التركمان بريف اللاذقية شمالي سوريا.

ونقلت جريدة زمان الوصل عن مصادر وصفتها بـ “الخاصة” إن الفرقة الرابعة زجت بأكثر من 300 من عناصر التسويات التابعين لها، من أبناء بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم، وآخرين تابعين لقوات سهيل الحسن المعروفة باسم “قوات النمر” في جبهات “كبانة” بريف اللاذقية، مشيرةً إلى أن معظمهم كانوا منتمين لفصائل المعارضة خلال سيطرتها على أحياء جنوب دمشق.

ورفض العشرات من عناصر التسويات وعناصر جيش النظام المدرجة أسماؤهم في قوائم النقل، الالتحاق بقطعهم العسكرية، خوفاً من زجهم في خطوط القتال الأولى.

ووجه فرع فلسطين إنذارات لعناصر التسويات من رافضي الالتحاق بقطعهم العسكرية لتسليم أنفسهم على الفور، والمشاركة في معارك اللاذقية، مهدداً بشن حملات دهم واعتقال داخل البلدات المذكورة، وسط حالة استنفار أمني تشهدها المنطقة منذ أيام.

وأصدرت شعبة التجنيد العامة منذ مطلع العام الجاري، قوائم تضم أسماء أكثر من 40 ألف شاب من أبناء المناطق الخاضعة لعمليات التسويات والتهجير.

شبكة صوت العاصمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى