أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / رسالة للسوريين في مناطق النظام المجرم

رسالة للسوريين في مناطق النظام المجرم

ميسون بيرقدار

ناشطة إعلامية
عرض مقالات الكاتب

من يظن أن الثورة انتهت نقول له بكل ثقة : الثورة بدأت من جديد ، وفي كل يوم تتصاعد ، ولن تتوقف حتى تحقق أهدافها ، ولا يغرنكم ما حصل للشعب السوري فنحن شعب حي أبي قدّم ومازال يقدم وماهانت عزائمنا ، ولا لانت لنا قناة ، ولكن هي رسالة لأهلنا في مناطق النظام المجرم ، وأذكرهم أن الثورات عبر التاريخ انتصرت على الطغيان فلا تظنوا أن هذا الجرذ المسمى زورًا بالأسد سيبقى أو أنه انتصر . ..
أهلنا في الداخل :
انتفضوا لإنقاذ أنفسكم يا شعب سوريا القابع في مناطق النظام المجرم تعلمون أن عائلة الأسد نهبت ثروات سوريا التي هي ثروة الشعب، وبشار الوريث القاصر جلب المحتلين الروس والإيرانيين إلى سوريا لتحمي كرسيه وهو رجل كرسي لاقيمة له ،ودفع آلاف الشباب من طائفته إلى القتال دفاعًا عن بشار وليس دفاعًا عن الوطن بل بقتل ابن الوطن الثائر ضد الظلم والدكتاتور بشار ونظامه الوحشي .
أيها السوريون: أنتم الخاسرون بسكوتكم يامن لم تشاركوا بالثورة ضد هذا المجرم وعصابته الحقيرة ،وضد المحتل القابع في أرض سوريا الحبيبة هل أنتم راضون عن ماأنتم عليه؟ لاحريات ولا قيمة لكم انسانيًا، والليرة السورية لم يعد لها قيمة ،ولاتتحمل دولة الإجرام الأسدية اي مسؤولية تجاه الفقراء أو من ضحوا بأولادهم فداء لبشار ،ولازالوا للاسف يرسلون ابناءهم للدفاع عنه ، في الوقت الذي فيه بشار وأقرباؤه ينعمون بثروات البلد. فقك انظروا لأولاد بشار وماهر واختهم بشرى كيف بمال الشعب يسرحون ويمرحون دون رادع ودون حساب ، وكل هذا لاأكم صامتون خوفًا منه ،وهو أجبن خلق الله ، وحين هزمته الثورة جلب الإيراني والروسي لحمايته بعد دانت نهايته وسقوطه الحتمي .
ياشعب سوريا في مناطق النظام: أفيقوا قبل فوات الأوان ، وأنتم من ينقذ نفسه من الحساب القانوني لكل من شارك وسكت عن نظام قتل وشرد ونكل وسجن من طالب بالحرية والكرامة والله العظيم لقد فاز من أيّد هذه الثورة وقد خسر من لم يؤيدها هذا ماعندي والكرة بملعبكم يامن تقبعون في مناطق النظام بكل سوريا دون استثناء، الأسد ونظامه يذلكم ليل نهار فهل فكرتم بكرامتكم يومًا ما؟ العيش بكرامة يوم ولا العيش بالذل ألف عام عاشت سوريا حرة والثورة أسقطت بشار منذ أول يوم خرج به الأحرار وبشار رئيس الضعفاء والجبناء، فقط وليس رئيس الاحرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

يجب أن تستمر الثورة السورية حتى اقتلاع نظام الأسد

د. موفق السباعي مفكر ومحلل سياسي الثورة ليست فورة عاطفية – وإن بدأت بفورة …