أخبار عاجلة

انشقاق قائد القوات الخاصة بعدن عن الحكومة اليمنية وانضمامه للانفصالين

الأناضول

أعلن قائد القوات الخاصة اللواء فضل باعش انشقاقه عن الحكومة اليمنية وانضمامه وجنوده لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي “الحزام الأمني” المدعومة من دولة الإمارات.

وقال “باعش” في مقطع فيديو تداولته وسائل إعلام يمنية “نحن في قيادة القوات الخاصة ضباطاً وجنوداً وأفراداً، نعلن انضمامنا إلى قوات المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي”.

وأضاف “كل جنود وضباط وأفراد القوات الخاصة من أبناء الجنوب ينتمون للمقاومة الشعبية الجنوبية”، مشدداً على أن انضمامه وقواته يأتي “حقنا للدماء الجنوبية ومن أجل أرض الجنوب”. داعياً منتسبي القوة إلى العمل جنباً إلى جنب مع قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.

يشار إلى أن هذا ثاني انشقاق لقائد عسكري كبير من قوات الحكومة الشرعية، خلال اليوم ذاته، إذ أعلن قائد الشرطة العسكرية في محافظة لحج (جنوباً) العقيد صبري طاهر، في وقت سابق السبت، انشقاقه هو الآخر.

تعليق واحد

  1. مشاهدة الملف الشخصي: عدنانعمار – مدرسة جرافيك مان قائمة الأعضاء الملف الشخصي لـ عدنانعمار أهلا وسهلا بك في مدرسة جرافيك مان يشرفنا أن تقوم بالتسجيل الضغط هنا إذا رغب المشاركة والتحميل من المنتدى عدنانعمار على طريق التميز عدنانعمار غير متواجد طالب جديد معلومات عني الإحصائيات معلومة عن عدنانعمار الاحصائيات البسيطة المشاركات عدنان عمار التسجيل Adnan Ammar آخر نشاط رقم العضوية AdnanAmmar مشاهدة جميع الاحصائيات آخر الزوار هذه الصفحة تمت زيارتها مرة صالح عدنانعمار محاميد الطفل عدنان محاميد شاعر الرجل ابو شادي شاعرة الزجل الشعبي اروى محاميد والشكر لمديرة فرع جمعية همسه في ارض الوطن ابتسام محاميد عن عدنانعمار استمر اخى الحبيب فى ابداعاتك شكرا جزيلا اخى نذير لقد راسلتك الخاص هلا سوال عالما كيفك روعي لمستوصف الكرامة دكتور عدنانعمار جربة ب ولدي ممتاز ويده خفيفة عدنان البولعابي عن عدنانعمار عند للملعب الصفاقسي للأولمبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

سوريون يوجهون نداء استغاثة لاستخراج عالقين تحت الأنقاض بعد الزلزال المدمر

فريق التحرير | وجّه سوريون نداءات استغاثة لإنقاذ عالقين تحت الأنقاض بعدما ضرب زلزال مدمر …