أخبار عاجلة
الرئيسية / سوشال ميديا / الصحفي أحمد كامل يطالب السوريين بفرز ممثليهم الحقيقيين
أحمد كامل

الصحفي أحمد كامل يطالب السوريين بفرز ممثليهم الحقيقيين

رسالة بوست

حذّر الصحفي السوري ’’أحمد كامل’’ في منشور له في صفحته على الفيسبوك، جمهور الثورة السورية من الاستماع لجهتين، اعتبرهما وبالاً على الثورة السورية، وأنهما لايستحقان تمثيلها بأي شكل من الأشكال.

الجهة الأولى أسماها بـ المنبطحين عند أقدام الأتراك، المتعودين على التسول والخضوع والتعامل مع أجهزة المخابرات (مثل أحمد طعمة، نصر الحريري، أحمد رمضان..)

و الجهة الثانية العلمانيين والأقلويين والإلحـ.ـاديين، و وصفهم بأنهم يعملون من أجل حساباتاتهم العقائدية، ويسعون لإسقاط الإسلاميين في تركيا، ودعم العلمانيين للوصول إلى حكمها، وهم حلفاء لنظام الأسد، وسيعملون على  تحويل تركيا إلى حليف لنظام الأسد وإنهاء المناطق المحررة.

وأضاف بأنهم منافقون لأنهم يؤيدون أحزاباً تركية تعادي الثورة السورية، وتنادي بطرد اللاجئين السوريين من تركيا.

وذكر أسماء مثل (مثل سمير نشار، هادي البحرة، سمير العيطة، سميرة مسالمة، ميشيل كيلو، فايز سارة، يحيى العريضي، وليد البني، صالح مسلم، سميرة مبيض، هالة العبد الله، ياسين الحاج صالح..).

ودعا الصحفي ’’أحمد كامل’’ إلى التمييز بين الصادقين الذين يستحقون تمثيل الشعب السوري، وبين من أسماهم بالقطط والفئران التي تعتاش على الفتات والتجارب الحزبية والعقائدية والحزبية.

أما ردود أفعال المتابعين فكانت في معظمها متفقة مع طرح الصحفي ’’أحمد كامل’’، وأكد معظمهم على أن لا ممثل للثورة السورية في الخارج، وأن من يمثلها هم المرابطون على الجبهات و حاضنتهم و من يدعمهم للثبات أمام نظام الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

رحيل الصادق المهدي إلى العالم الآخر

رحلت عن دنيانا اليوم قامة سياسية عربية سودانية لها باع طويل في السياسة والثقافة، وقد …