أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / شهيد فلسطيني داخل سجون الاحتلال الصهيوني

شهيد فلسطيني داخل سجون الاحتلال الصهيوني

استشهد اليوم الثلاثاء الأسير الفلسطيني بسجون الاحتلال الصهيوني نصار طقاطقة من بلدة فجار بيت لحم، داخل السجن الانفرادي بجس نيتسان.

وقد قالت الحركة الأسيرة في بيان لها بأن إدارة السجون الإسرائيلية، أبلغتها باستشهاد الأسير طقاطقة فجر اليوم الثلاثاء، داخل المعتقل، مشيرة إلى أن إدارة السجون أبلغتهم بأن الأسير طقاطقة استشهد أثناء العد الصباحي للأسرى. كما حملت الحركة الأسيرة، سلطات الاحتلال وإدارة السجون المسؤولية الكاملة عن استشهاد طقاطقة.

من جانبه قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، قدري أبو بكر إن الأسير طقاطقة ليس من المرضى أو المضربين عن الطعام، مشيراً إلى أنه جرى نقله من مركز التوقيف حيث كان يخضع للتحقيق إلى مستشفى رام الله، مؤكدا أن استشهاده جاء نتيجة التحقيق.

إلى ذلك فقد أغلقت سلطات الاحتلال كافة السجون في ظل حالة من الغليان داخل المعتقلات لحين معرفة تفاصيل استشهاد الأسير طقاطقة بحسب ما أفادت به الحركة الأسيرة.

من الجدير ذكره أن جيش الاحتلال قد اعتقل طقاطقة قبل نحو أسبوعين، بعد مداهمة منزل عائلته في بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم، وتم نقله إلى سجن “الجلمة” للتحقيق، وبعدها تم نقله إلى العزل الانفرادي في “نيتسان”، حيث استشهد هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

التقرير اليومي لشرق وغرب الفرات 15/1/2021

خاص رسالة بوست الرقةاستهدف مجهولون بالأعيرة النارية حاجزاً لميليشيات قسد بالقرب من الفرقة الــ 17 …