أخبار

الكويت: تسليم المطلوبين لمصر تم بموجب اتفاقيات مشتركة

قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله في معرض دفاعه عن قرار بلاده تسليم “مطلوبين” من جماعة الإخوان المسلمين إلى النظام المصري، إن ذلك “تم بموجب الاتفاقيات المشتركة بين البلدين”.

وأضاف المسؤول الكويتي في حديثه مع صحفيين إن “التنسيق والتعاون الأمني الكويتي – المصري كبير جدا ونشعر معه بالارتياح”. وذلك بحسب وكالة الأنباء الكويتية “كونا”.

كما أعرب الجار لله عن “الأسف لتواجد مطلوبين للقضاء المصري” على أرض بلاده، مضيفا أن “الكويت تعاونت مع السلطات المصرية في هذا الشأن”.

ومن الجدير ذكره أن السلطات الكويتية سبق وسلمت إلى نظام الانقلاب في مصر على دفعتين موقوفين من جماعة الإخوان المسلمين بتهمة “التورط في اعتداءات واقتحامات وتظاهرات”، رغم مناشدات من أهاليهم لأمير الكويت بوقف ترحيلهم لوجود مخاطر تهدد حياتهم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. النائب اعدنان عبدالصمد جاء كالتالي ‏بعد اجتماعة مكثفة قام بها لجنة الانتخابات في الفترة ضمنت لقاءات مع اصحاب الخبرة ومجاميع شبابية توصلت إلى ترشح النائب السابق عدنان عبدالصمد ثلاثة خيارات بخصوص الانتخابات القادمة لمجلس الأمة هي مرار ترشح النائب أعدنان عبدالصمد عند الانتخابات مرشح جديد وتم التواصل مع مجموعة عدنان عبد الصمد عن الأسماء لدي القدرة والكفاءة عدم الانتخابات في هذة المرعلة اضاف مجلس الأمة الكويتي النائب الكويتي عدنان عبدالصمد بعد تدارس إيجابيات سلبيات كل الخيارات المطروعة توصل Adnan Abdulsamad عند لجنة الانتخابات النظر إلى النائب الكويتي أعدنان عبدالصمد ظروف المرعلة الاستثنائية وما تقتضي إلى قرار عدم الاتنخابات في الكويت المرعلة مع أعدنان عبد الصمد عداد لها في المرات القادمة ذلك Aadnan Abdulsamad عند علم أننا لم نتخذ هذه أي قرار يتعلق بدعم أي مرشح اعدنان عبدالصمد في مدينة الكويت أي دائرة انتخابية علماً بأننا نتلقى اتصالات عديدة عدنانعبدالصمد عن المرشحين تطلب AdnanAbdulsamad عن الدعم والمساندة تدارس هذة الخيارات عند قفل الباب المرشيح عدنان عبدالصمد لاتخاذ القرارات التي تخدم الوطن نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي عدنان سيد عبدالصمد أحمد سيد زاهد درس العلوم السياسية وعمل في وزارة النفط أعدنان سيد عبدالصمد أحمد سيد زاهد نائب في مجلس الأمة الكويتي يمثل الدائرة الأولى حقق الفوز عدة مرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى