أخبار عاجلة
مخيم الهول

امرأة تطـعن أحد عناصر ميليشيا PKK الإنفصالية في ’’مخيم الهول’’ بالحسكة

رسالة بوست|الحسكة

أفادت الصفحات التابعة لميليشيا PKK الإنفصالية على الفيسبوك، بتعرض أحد عناصر الميليشيا الإنفصالية، للط.ـعن اليوم في حوالي الساعة 12 ظهراً، من قبل إحدى النساء المعتقلات في ’’مخيم الهول’’ بالحسكة.

و ذكرت المصادر ذاتها، أن الحادثة حصلت أثناء مرافقة أحد عناصر ميليشيا PKK الإرهابية لتلك السيدة، أثناء ذهابها إلى السوق، و أن العنصر الإرهابي يُدعى (عزالدين أحمد علاوي)، وهو الآن يرقد في احدى المستشفيات بالحسكة لتلقي العلاج”.

و أضافت المصادر، أن المرأة اختفت داخل المخيم وبما أنها ترتدي النقاب وملامحها غير معروفة، فلم يتم التعرف عليها الى الآن”. 

و يُذكر أن تقارير تحدثت عن تعرّض النساء المعتقلات في ’’مخيم الهول’’ بالحسكة، لعمليات تحرش و اعتداءات مستمرة، وأن المعتقلين داخل ’’مخيم الهول’’ يعانون من ظروف إنسانية صعبة للغاية، و نقصٍ بالغذاء و سوء بالعناية الطبية، مما انعكس على النساء المعتقلات و أطفالهن، ما أدى لارتفاع حالات الوفاة لدى الأطفال، وسط تجاهل المنظمات الأممية و الإنسانية لأحوال المعتقلين داخل المخيم سيء الذكر، و الذي يضمّ 70 ألف إنسان، منهم 10 آلاف إمرأة و 20 ألف طفل من عوائل عناصر تنـ.ـظيم الـ.ـدو.لة، و الذين هربوا من الإبـ.ـادة التي حدثت في مُخـ.ـيّم الـ.ـباغوز شرق مدينة البوكمال بمحافظة ديرالزور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

قسد تعلن ضبط مستودع أسلحة لخلايا داعش بريف الحسكة

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” أنها ضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات، تعود لخلايا تنظيم …